تناول البحث وبشكل أساسي التعرف على تأثير العلاقات العامة الرقمية على توعية المجتمع ببرنامج الإسكان بوازرة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية ، وهدفت الى معرفة نوعية الوعي الذي تقدمة منصة سكني لأفراد المجتمع فضلاَ عن التعرف على أهم التحديات التي تواجه المستفيدين، والتعرف على أهم المبادرات التي تعرضها منصة سكني، ولغرض تحقيق الهدف من البحث اعتمدت الباحثة على منهج المسح باستخدام أداة الاستبيان لجمع البيانات وتم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من (300) مفردة من مستفيدي برنامج الإسكان. ومن أهم النتائج:
توصل البحث الى أن معرفة المشاريع والمنتجات السكنية المتوفرة من أهم أسباب التعرض لمنصة سكني بمتوسط حسابي ، وبمستوى موافقة مرتفع، كما أن مبادرة تجديد المساكن من المبادرات التي تعرضها العلاقات العامة الرقمية بمنصة سكني وتحتاج الى مزيد من التحديث والتطوير من وجهة نظر المستفيدين ، وبمستوى موافقة مرتفع فضلاً عن أنه لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين وسيط تقدير أفراد العينة لمدى التعرض لمنصة سكني تبعا لمتغير مستوى الدخل وأيضاً توصل البحث الى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين وسيط تقدير أفراد العينة لمدى التعرض لمنصة سكني تبعا لمتغير العمر، وأخيراً وجود علاقة ارتباط ذات دلالة إحصائية بين معدل تعرض عينة البحث لمنصة سكني ونوع الوعي لديهم.
محمد الثبيتي, امل. (2024). تأثير العلاقات العامة الرقمية على توعية المجتمع ببرنامج الإسكان بوازرة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024(47), 311-351. doi: 10.21608/jkom.2024.395344
MLA
امل محمد الثبيتي. "تأثير العلاقات العامة الرقمية على توعية المجتمع ببرنامج الإسكان بوازرة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية", المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024, 47, 2024, 311-351. doi: 10.21608/jkom.2024.395344
HARVARD
محمد الثبيتي, امل. (2024). 'تأثير العلاقات العامة الرقمية على توعية المجتمع ببرنامج الإسكان بوازرة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية', المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024(47), pp. 311-351. doi: 10.21608/jkom.2024.395344
VANCOUVER
محمد الثبيتي, امل. تأثير العلاقات العامة الرقمية على توعية المجتمع ببرنامج الإسكان بوازرة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024; 2024(47): 311-351. doi: 10.21608/jkom.2024.395344