هدفت الدراسة للتعرف على دور التسويق الرقمي في نمو المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر من خلال دراسة ميدانية تتبع المنهج الوصفي التحليلي ، تمثل مجتمع الدراسة بأصحاب المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر، والعاملين بها ، ومرتاديها ، وتم اختيار عينة عشوائية مكونة من (177) فرداً ، وسعت الدراسة للتعرف على التأثير الفعلي للتسويق الرقمي على نمو المنشأة ، والصعوبات التي تواجه المنشأة في التسويق الرقمي ، وقدمت الدراسة توصيات لأصحاب المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر ، خلصت الدراسة لوجود تأثير كبير للتسويق الرقمي في نمو المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر ، وتأثير كبير لوسائل التسويق الرقمي في وصول المنشأة للعملاء المستهدفين وتحقيق الأهداف المرجوة من المنشأة، كما سعت الدراسة لإبراز أهمية التخطيط الإستراتيجي الممنهج للتسويق الرقمي عند بناء المنشأة .
عويس, محمد, & عبدالله المالكي, ملاك. (2024). دور استخدام التسويق الرقمي في نمو المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024(45), 321-351. doi: 10.21608/jkom.2024.360795
MLA
محمد عويس; ملاك عبدالله المالكي. "دور استخدام التسويق الرقمي في نمو المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر". المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024, 45, 2024, 321-351. doi: 10.21608/jkom.2024.360795
HARVARD
عويس, محمد, عبدالله المالكي, ملاك. (2024). 'دور استخدام التسويق الرقمي في نمو المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر', المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024(45), pp. 321-351. doi: 10.21608/jkom.2024.360795
VANCOUVER
عويس, محمد, عبدالله المالكي, ملاك. دور استخدام التسويق الرقمي في نمو المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024; 2024(45): 321-351. doi: 10.21608/jkom.2024.360795