نوع المستند : بحوث علمیة متخصصة فی مجال الاعلام والاتصال.
المؤلف
كلية الإعلام، جامعة الأهرام الكندية، مصر
المستخلص
الكلمات الرئيسية
إبراهيم, أريج. (2023). عروض الكتب: اقتصاديات تمويل المؤسسات الإعلامية وصناعة المؤثرين. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2023(42), 513-514. doi: 10.21608/jkom.2023.325810
أريج إبراهيم. "عروض الكتب: اقتصاديات تمويل المؤسسات الإعلامية وصناعة المؤثرين", المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2023, 42, 2023, 513-514. doi: 10.21608/jkom.2023.325810
إبراهيم, أريج. (2023). 'عروض الكتب: اقتصاديات تمويل المؤسسات الإعلامية وصناعة المؤثرين', المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2023(42), pp. 513-514. doi: 10.21608/jkom.2023.325810
إبراهيم, أريج. عروض الكتب: اقتصاديات تمويل المؤسسات الإعلامية وصناعة المؤثرين. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2023; 2023(42): 513-514. doi: 10.21608/jkom.2023.325810