تبحث هذه الدراسة في تأثير استخدام برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التلفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور. تهدف الدراسة إلى استكشاف كيف يساعد برنامج ادوبي أفترافكت في التأثير على تصور الجمهور ونية الشراء بعد مشاهدة تلك الإعلانات التي استخدمت برنامج ادوبي أفتر افكت. استخدم البحث مناقشات المجموعات المركزة كطريقة للتحليل وجمع البيانات. شملت العينة طلابًا من جامعة الأهرام الكندية. هدفت مناقشة المجموعة المركزة إلى دراسة تأثير برنامج ادوبي أفتر افكتعلى تصور الجمهور للإعلانات. تم تقييم الجودة المرئية وفعالية المؤثرات البصرية وتصورات الجمهور للأصالة. أكدت النتائج أن الإعلانات التي تم إنشاؤها باستخدام برنامج ادوبي أفتر افكت لها تأثير إيجابي على نية الشراء لدى الجمهور، حيث يرون أن المؤثرات البصرية واقعية وجذابة. بشكل عام، تسلط هذه الدراسة الضوء على التأثير الكبير لبرنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التلفزيونية المصرية. إنها تساهم في فهم كيفية تأثير البرنامج ا المستخدم في هذه الإعلانات على نية الشراء لدى الجمهور.
يسرى مصطفى عبد المجيد, بتول, أبو يوسف, إيناس, & البنا, مصطفى. (2025). تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2025(48), 293-313. doi: 10.21608/jkom.2025.427258
MLA
بتول يسرى مصطفى عبد المجيد; إيناس أبو يوسف; مصطفى البنا. "تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور", المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2025, 48, 2025, 293-313. doi: 10.21608/jkom.2025.427258
HARVARD
يسرى مصطفى عبد المجيد, بتول, أبو يوسف, إيناس, البنا, مصطفى. (2025). 'تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور', المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2025(48), pp. 293-313. doi: 10.21608/jkom.2025.427258
VANCOUVER
يسرى مصطفى عبد المجيد, بتول, أبو يوسف, إيناس, البنا, مصطفى. تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2025; 2025(48): 293-313. doi: 10.21608/jkom.2025.427258