اهتمت الدراسة بمعرفة اتجاهات الوالدين نحو دور التيك توك في تنمية مواهب الأطفال، كما هدفت الدراسة إلى توضيح مستوى اختيار الآباء عينة الدراسة لأطفالهم المحتوى الذي يتابعونه على التيك توك بالإضافة إلى معرفة أنماط استخدام تطبيق التيك توك لدى الأطفال من وجهة نظر الآباء عينة الدراسة، وقد طبقت الدراسة على عينة عمدية مكونة من 400 مفردة من الآباء والأمهات المصريين وقد عكست نتائج الدراسة عدة جوانب منها: ثبت صحة الفرض القائل بوجود علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين مستوى اهتمام الأطفال بمتابعة محتوى التيك توك ومدى واتجاهات الآباء نحو فيديوهات التيك توك ودورها تنمية مواهب الأطفال من وجهة نظرهم كما ثبت صحة الفرض القائل بوجود علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين مستوى حرص الاطفال على استخدام التيك توك واتجاهات الآباء نحو فيديوهات التيك توك ودورها تنمية مواهب الأطفال من وجهة نظرهم. بالإضافة الي ان ثبت صحة الفرض القائل بوجود علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين مستوى حرص الاطفال على استخدام التيك توك ومستوى اختيار الآباء لأطفالهم المحتوى الذي يتابعونه.
سيد صالح عويضة, دينا. (2025). اتجاهات الوالدين نحو دور التيك توك في تنمية مواهب الأطفال. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2025(48), 523-565. doi: 10.21608/jkom.2025.419560
MLA
دينا سيد صالح عويضة. "اتجاهات الوالدين نحو دور التيك توك في تنمية مواهب الأطفال", المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2025, 48, 2025, 523-565. doi: 10.21608/jkom.2025.419560
HARVARD
سيد صالح عويضة, دينا. (2025). 'اتجاهات الوالدين نحو دور التيك توك في تنمية مواهب الأطفال', المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2025(48), pp. 523-565. doi: 10.21608/jkom.2025.419560
VANCOUVER
سيد صالح عويضة, دينا. اتجاهات الوالدين نحو دور التيك توك في تنمية مواهب الأطفال. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2025; 2025(48): 523-565. doi: 10.21608/jkom.2025.419560