نوع المستند : بحوث علمیة متخصصة فی مجال الاعلام والاتصال.
المؤلف
كلية الإعلام، جامعة الأهرام الكندية
المستخلص
الكلمات الرئيسية
إبراهيم, أريج. (2024). عروض الكتب: الحملات الانتخابية المدفوعة بالبيانات - التحليل النقدي للمحتوي في بحوث الإعلام الرقمي. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024(47), 582-583. doi: 10.21608/jkom.2024.395363
أريج إبراهيم. "عروض الكتب: الحملات الانتخابية المدفوعة بالبيانات - التحليل النقدي للمحتوي في بحوث الإعلام الرقمي", المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024, 47, 2024, 582-583. doi: 10.21608/jkom.2024.395363
إبراهيم, أريج. (2024). 'عروض الكتب: الحملات الانتخابية المدفوعة بالبيانات - التحليل النقدي للمحتوي في بحوث الإعلام الرقمي', المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024(47), pp. 582-583. doi: 10.21608/jkom.2024.395363
إبراهيم, أريج. عروض الكتب: الحملات الانتخابية المدفوعة بالبيانات - التحليل النقدي للمحتوي في بحوث الإعلام الرقمي. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024; 2024(47): 582-583. doi: 10.21608/jkom.2024.395363