لا شك أن الذكاء الاصطناعي (AI) أصبح يشكل ثورة في مجال الصحافة والإعلام، حيث يتم استثماره بشكل متزايد خلال السنوات الأخيرة لتعزيز القدرات الإبداعية وتحسين جودة المحتوى الصحفي والإعلامي، وذلك لانه يقدم بالتأكيد فرصًا غير مسبوقة لتحليل البيانات بشكل أعمق وأسرع، وقد انخرط المجال الإعلامي العربي في استثمار تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي في السنوات الاخيرة، بهدف تحسين جودة المحتوى الصحفي وتأمين التفاعلية، وتعزيز دور الصحافة والإعلام التوعوي.
السنوسي, ثريا. (2024). الذكاء الاصطناعي وتحولات الإعلام في العالم العربي. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024(45), 6-7. doi: 10.21608/jkom.2024.360782
MLA
ثريا السنوسي. "الذكاء الاصطناعي وتحولات الإعلام في العالم العربي", المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024, 45, 2024, 6-7. doi: 10.21608/jkom.2024.360782
HARVARD
السنوسي, ثريا. (2024). 'الذكاء الاصطناعي وتحولات الإعلام في العالم العربي', المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024(45), pp. 6-7. doi: 10.21608/jkom.2024.360782
VANCOUVER
السنوسي, ثريا. الذكاء الاصطناعي وتحولات الإعلام في العالم العربي. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2024; 2024(45): 6-7. doi: 10.21608/jkom.2024.360782