أهداف الدراسة تتحدد أهداف موضوع هذه الدراسة فى ستة نقاط أساسية:- 1- إلقاء الضوء على المفهوم العلمى للدعاية السياسية بشکل عام، والدعاية التى تمارسها الدول وقت الصراعات، والحروب العسکرية بشکل خاص. 2- استکمال ما توصل إليه السابقون فى مجالى "الإتصال الدولى"، و"الإعلام الدولى"، خاصة فيما يتعلق بأحد مظاهر الصراع الدولى، وهو الدعاية السياسية، والحرب النفسية. 3- تحديد، وإبراز، وتحليل الممارسات الدعائية بوسائل الإعلام محل الدراسة، والتى مارستها الولايات المتحدة الأمريکية أثناء الصراع بالترکيز على أسلوب الدعاية السياسية، باعتباره أهم وأشهر أساليب الحرب النفسية. 4- دراسة عناصر الشکل التى کان لها بدورها أثر على مضمون الدعاية الأمريکية.
أبو خليل محمد, شيرين. (2015). صورة مصر في الخطاب الصحفي الأمريکي بمجلة النيوزويک خلال عام 2011. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2015(11), 108-121. doi: 10.21608/jkom.2015.110030
MLA
شيرين أبو خليل محمد. "صورة مصر في الخطاب الصحفي الأمريکي بمجلة النيوزويک خلال عام 2011". المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2015, 11, 2015, 108-121. doi: 10.21608/jkom.2015.110030
HARVARD
أبو خليل محمد, شيرين. (2015). 'صورة مصر في الخطاب الصحفي الأمريکي بمجلة النيوزويک خلال عام 2011', المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2015(11), pp. 108-121. doi: 10.21608/jkom.2015.110030
VANCOUVER
أبو خليل محمد, شيرين. صورة مصر في الخطاب الصحفي الأمريکي بمجلة النيوزويک خلال عام 2011. المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2015; 2015(11): 108-121. doi: 10.21608/jkom.2015.110030