يتمثل هدف الدراسة في الکشف عن فاعلية تصميم رأس الصفحة الرئيسية بالصحف الرياضية لتحقق هوية بصرية من خلال بناء شکلي متوافق دلالي مع المضامين الفکرية للصحيفة الرياضية، فإنها توصلت إلى مجموعة من النتائج التي يمکن مناقشتها فيما يلي: ومن النتائج العامة أن هناک اتفاقًا بين صحف الدراسة في عدم الاستفادة من الإمکانات التکنولوجية التواصلية الهائلة التي تتيحها الوسائط المتعددة بالرغم من شهرة مواقع الدراسة وإمکانياتها الکبيرة، وظلت أسيرة لنمط التصميم بالاعتماد على العناصر التقليدية، وهذا على عکس ما توصلت إليه دراسة أمريکية (Fondevila, 2016) أن الموارد الرقمية في الصحافة الرياضية عبر الإنترنت تتميز بالوفرة التکنولوجية والتطور في تصميمها مع استغلال إمکانات الويب بشکل جيد وقد ساعد ذلک على الحفاظ على ولاء المشجع للفريق الرياضي، وهذا يؤکد على تفوق المواقع الأجنبية في مجال تصميم الصحف على الإنترنت والاستفادة من الإمکانيات التکنولوجية التي تتيحها الويب.
الداخلي محمــد, رحاب. (2018). الهوية البصرية في تصميم المواقع الإلکترونية للصحف : "المواقع الرياضية أنموذجا". المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2018(22), 188-211. doi: 10.21608/jkom.2018.108402
MLA
رحاب الداخلي محمــد. "الهوية البصرية في تصميم المواقع الإلکترونية للصحف : "المواقع الرياضية أنموذجا"", المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2018, 22, 2018, 188-211. doi: 10.21608/jkom.2018.108402
HARVARD
الداخلي محمــد, رحاب. (2018). 'الهوية البصرية في تصميم المواقع الإلکترونية للصحف : "المواقع الرياضية أنموذجا"', المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2018(22), pp. 188-211. doi: 10.21608/jkom.2018.108402
VANCOUVER
الداخلي محمــد, رحاب. الهوية البصرية في تصميم المواقع الإلکترونية للصحف : "المواقع الرياضية أنموذجا". المجلة العربية لبحوث الاعلام والاتصال, 2018; 2018(22): 188-211. doi: 10.21608/jkom.2018.108402